رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برتوكول تعاون بين الغرفتين التجاريتين بمطروح والفيوم لتنمية الفرص الاستثمارية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح أنور رحيم، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة الفيوم برئاسة مجدى طه جاب الله، وذلك بمقر الغرفة التجارية بمدينة مرسى مطروح، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفتين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح - في بيان اليوم - أنه تم توقيع هذا البروتوكول؛ لرغبة الغرفتين في تدعيم وتنمية الفرص الاستثمارية المتاحة بين المحافظتين ، وكذلك تطوير العلاقات الاستثمارية والاقتصادية بين الغرفتين.

وأضاف رحيم ،أنه طبقا للبروتوكول المبرم ستقوم الغرفتان بإقامة وتأسيس أواصر التعاون والترابط المشترك بينهما؛ بهدف إكساب الغرفتين الخبرة والمهارة اللازمة والنهوض بمستواهما، وكذلك تبادل المعلومات والخبرات في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية، خاصة الموارد الطبيعية التي تتميز بها المحافظتان.

وأشار إلى أن الغرفتين ستقومان بتقديم الاقتراحات والاستشارات والأفكار وكافة البيانات والمعلومات للفرص الاستثمارية المتاحة ؛ بهدف تنمية الاستثمارات وإقامة مشروعات مشتركة مما يعود بالنفع على المحافظتين.

ومن جانبه، أوضح رئيس الغرفة التجارية لمحافظة الفيوم؛ أنه سيتم المشاركة في تنظيم اللقاءات والتجمعات الخاصة بفرص التطوير المتنوعة وتبادل الأبحاث والإحصاءات الخاصة بالموضوعات التجارية والاقتصادية التي تصدرها الغرفتان.

عاجل