رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغربية.. ثالث الجمهورية علمي علوم: «أتمنى أن أصبح طبيبا مثل والدي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عمت الفرحة شارع طه الحكيم بمدينة طنطا بمحافظة الغربية عقب إعلان فوز الطالب مايكل سمير   صبحي بمدرسة السلام الخاصة بطنطا أو الأمريكان  بالمركز الثالث في الثانوية العامة علمي علوم 
حيث أكد أنه لم يكن يتوقع ان يكون من الأوائل وأنه فوجئ بشقيقه يخبره بأن اسمه ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية وبفضل الله ربنا وفقني في تحقيق حلمي أن التحق بكلية الطب واكون مثل والدي 
وأضاف أنه اعتمد على الدروس الخصوصية خاصة في اللغة العربية وكان لها دور في تنظيم وقتي وأتمنى مراجعة طريقة الامتحان في اللغة العربية ووقتها قليل في الامتحان وهي المادة التي لم أحصل على الدرجة النهائية بها والحمد لله حققت حلمي. 
وأضاف،" أنه يحب المواد العلمية ووجه نصيحة للطلاب لو احبوها سيبرعون بها.. وانا احب مهنة الطب كعلم نفسه وسألتحق بكلية الطب بجامعة طنطا في بلدي ".
وأردف، قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتهنئتي بالتفوق وهو أول المهنئين واشكره وأكد لي أن المحافظة ستكرمني في احتفالية كبيرة بديوان عام محافظة الغربية.

ومن جانبه قال الدكتور سمير صبحي طبيب بمستشفى المنشاوي العام بطنطا والد الطالب مايكل،" اننا بذلنا جهدا كبيرا انا ووالدته في تهيأت الأجواء للمذاكرة خاصة وأن له شقيق في ثانية ثانوي وساندرا في ثانية إعدادي و هو كان يستذكر دروسه وأشكر مدرسة الأمريكان والأستاذة هناء رشدي مديرة المدرسة والمعلمين بها على رعايتهم لابني وتهنئتهم لي وان المدرسة ستقيم احتفالية لتكريمه.

عاجل