رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأرقام.. مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة طلائع الجيش

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على فريق طلائع الجيش، في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الجيش بالسويس، في الجولة الـ31 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على الطلائع، وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي قُدماً في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه. 

ويدخل الأهلي مباراة طلائع الجيش وفي رصيده 68 نقطة جمعها على مدار 30 جولة بعدما حقق الفوز في 20 مباراة  على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي».

وتعادل في 8 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة – الزمالك - بيراميدز -البنك الأهلي - الإسماعيلي»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة. 

فيما يخوض طلائع الجيش  مباراة اليوم في المركز الثامن  برصيد 38 نقطة جمعها من 30 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات  وخسر في 12 مباراة.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي: محمد الشناوي وعلى لطفي وحمزة علاء ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانه الختامي عصر أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز، أمام فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة 31 في البطولة.

محاضرة فيديو

وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة طلائع الجيش.

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة مع معاونيه على هامش المران، وبعد ذلك خاض الفريق فقرة تدريبات بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

وأدى الأهلي مرانه أمس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها للتخلص من الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

مشاركة الشحات وبانون

وشارك حسين الشحات لاعب الفريق في المران، بعد تأكيد الجهاز الطبي أمس جاهزية اللاعب عقب شكوى من آلام خفيفة في العضلة الأمامية.

كما شارك بدر بانون في المران الجماعي بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لبرنامج تأهيلي لمدة ثلاثة أيام.

واكتفى محمود متولي لاعب الفريق بأداء جلسة في الجيم، بعد مشاركته في جزء من المران، وفقًا للبرنامج الخاص به نظرًا لوجود تورم خفيف في الفم بعد خلع ضرسه.

وتوجه الأهلي إلى السويس أمس بعد أداء مرانه الختامي على ملعب التتش للدخول في معسكر، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

ويخوض الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، 4 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي مع طلائع الجيش اليوم بالسويس، ثم يلتقي المصري في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل ‏‏20 أغسطس ضمن منافسات الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

عاجل