رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعتماد مركز محافظة أسوان للتدريب والتنمية على مستوى إقليم جنوب الصعيد

نشر
شهادة الاعتماد
شهادة الاعتماد

كشف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، عن اعتماد مركز محافظة أسوان للتدريب والتنمية المهنية المستدامة، كأول مركز تدريب معتمد على مستوى إقليم جنوب الصعيد، ليكون متخصصا في التدريبات الإدارية واللغات والحاسب الآلي.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعظيم الاستفادة من الكوادر البشرية وتأهيلهم بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية ضمن رؤية الدولة المصرية لبناء مواطن صالح قادر على تحمل المسئوليات واقتحام التحديات.

وقال المحافظ في تصريحات: إن ذلك سيساهم في ترسيخ الوعي التدريبي كثقافة تواكب احتياجات العمل العام في جميع المجالات ليحقق النهضة المطلوبة والحياة الكريمة. 

ومن ناحيتها أشارت الدكتورة غادة أبو زيد، نائبة المحافظ، إلى أن هذا المركز جاء برؤية واضحة يمكن من خلالها إتاحة التدريب لجميع فئات المجتمع الأسواني بجودة عالية، وفي إطار نظام مؤسسي، كفء، ومستدام، ومرن، ومرتكز على الفرد القادر على التفكير والمتمكن فنياً وتقنياً وتكنولوجياً

وأوضحت بأن ذلك سيساهم أيضاً في بناء الشخصية المتكاملة وإطلاق إمكانياتها إلى أقصى مدى ليكون قادراً المنافسة مع الكيانات الإقليمية والعالمية، بجانب تأهيله لخلق وضع اقتصادي مميز، وأداء مؤسسي يحقق أهداف الدولة ورؤية مصر 2030.

عاجل