رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة | اعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم.. وحصر الطلاب والعاملين للتطعيم ضد كورونا

نشر
وزارة التعليم
وزارة التعليم

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل اليوم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اليوم الثلاثاء، اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الطلاب الأوائل، وعقد المؤتمر الصحفي كما أعلنت الوزارة سابقا.

وزير التعليم يعلن حجب نتيجة طالبين بالشرقية لتسريبها على مواقع التواصل

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "حجب نتيجة طالبين  من أبو كبير بالشرقية".

التعليم: لا ملاحظات أثرت على امتحانات الدبلومات الفنية في ثالث أيامها

أدى أكثر 40 ألف و447 طالبا وطالبة، اليوم الإثنين، امتحانات الدبلومات الفنية بكافة نوعياتها (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) على مستوى الجمهورية وذلك للدور الثاني للعام الدراسي 2020 / 2021، بـ436 لجنة، في 62 مادة امتحانية.

مجلس الوزراء: حصر أعداد العاملين بالجامعات والمدارس والطلاب للتطعيم ضد كورونا

صرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأنه يتم حالياً حصر أعداد كل العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي، من حصل منهم على اللقاح، ومن لم يحصل، والتنسيق بين وزارتي التربية والتعليم والصحة بهدف سرعة الإنتهاء من تطعيمهم، بمن فيهم العاملون في المدارس الخاصة.

حتى 19 أغسطس.. «التعليم» تمد فترة التقديم للمدارس التكنولوجية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فترة التقديم للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حتى يوم الخميس 19/8/2021؛ استجابة لطلب العديد من الطلاب. 

143 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الاثنين، أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن، إلى 143 ألف طالب وطالبة، على موقع التنسيق الإلكتروني 

عاجل