رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التموين: افتتحنا 6323 منفذ «جمعيتي».. ووفرنا 18 ألف فرصة عمل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن مشروع جمعيتي واحد من أهم مشروعات الوزارة، والهدف الرئيسي منه هو توفير فرص عمل، وزيادة عدد المنافذ التابعة للتموين.

وأضاف كمال، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم إف إم"، أن منافذ جمعيتي تتيح صرف السلع التموينية، وسلع فارق نقاط الخبز، فضلا عن البيع الحر دون بطاقات تموينية مثل الميني ماركت، ويكون بينه وبين الوزارة عقد لمدة 3 سنوات يتم تجديده.

وأشار المتحدث باسم وزارة التموين، أن عدد منافد مشروع جمعيتي وصلت إلى 6323 منفذا، وكل منفذ يوفر 3 فرص عمل، لافتا إلى أنه تم توفير أكثر من 18 ألف فرصة عمل من خلال مشروع جمعيتي، بالإضافة لفرص العمل غير المباشرة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التموين، أن الوزارة وافقت ‏على استقبال المديريات للمتقدمين للمرحلة الرابعة والمسجلة، حيث تقدم 7 آلاف شخص، كما أن المرحلة الرابعة مستهدف فيها فتح 1000 منفذ لمشروع جمعيتي.


وأشار المتحدث باسم وزارة التموين، أن الشروط تتمثل صورة من بطاقة الرقم القومي، وصورة من شهادة المؤهل الدراسي، وصورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور، وبرنت تأمينات، والتوقيع على إقرار بعدم وجود صلة قرابة والإقرار موجود بالمديرية، واستيفاء ‏نموذج بيانات المتقدم صاحب الطلب والنموذج بمقر المديرية. 

عاجل