رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود «مهندسات المستقبل»

نشر
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أشاد الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بجهود مهندسات المستقبل بكلية الهندسة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، مثمنا جهودهن في عمل تصميم معماري لتطوير مدخل كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة. 

وأعرب خضر- خلال احتفالية نظمتها كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة لتكريم مهندسات المستقبل اللائي قمن بهذا الجهد الطيب في تصميم تطوير مدخل الكلية- عن سعادته بروح التعاون السائدة بين كليات فرع البنات، خاصة هذا النشاط الذي يجسد نتاج تعاون بين كليتي طب البنات وهندسة البنات. 

وقال إن هذه الجهود المبذولة تعكس حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، على خلق نوع من التعاون واستثمار الطاقات البشرية في مختلف كليات الجامعة.

وفي ختام اللقاء تم تكريم مهندسات المستقبل الفائزات في تصميم تطوير مدخل كلية طب البنات بحضور الدكتور هشام فرهود عميد كلية طب البنات، والدكتورة هناء العبيسي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان الشال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هشام صبح عميد كلية الهندسة بنات، والدكتور على البيلي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور الجندي شاكر رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة، إضافة إلى لجان التحكيم.

عاجل