رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقيب معلمي بني سويف: 780 ألف جنيه قيمة السلفة الرمضانية للمعلمين

نشر
مصطفى الديب نقيب
مصطفى الديب نقيب معلمين بني سويف

أعلن مصطفى الديب نقيب المعلمين ببني سويف، أن عدد المعلمين الذين استفادوا من السلفة الرمضانية من النقابة، وصل عددهم حتى الآن إلى 440 معلما، على مستوى 7 إدارات تعليمية، بإجمالي مبلغ 780 ألف جنيه. 

خصم 200 جنيه شهريا من كل معلم حصل على السلفة لمدة 10 شهور

وأشار نقيب المعلمين إلى أنه قد تقرر خصم 200 جنيه شهريا من كل معلم استفاد من هذه السلفة، ابتداء من شهر يوليو الماضى، لمدة 10 أشهر فقط، مؤكدا على أن هذه السلفة مستمرة حتى الآن في صرفها. 

إدارة بني سويف التعليمية الأكثر حصولا على السلفة الرمضانية

وأوضح " الديب " أن عدد المعلمين المستفيدين من السلفة بإدارة بني سويف التعليمية، بلغ عددهم إلى 120 معلما، بمبلغ إجمالي 240 الف جنيها، وأن عدد المعلمين المستفيدين من إدارة الفشن بلغ عددهم 61 معلم، بمبلغ إجمالي 122  ألف جنيها، وعدد المستفيدين من المعلمين من ادارة الواسطى، بلغ عددهم 61 معلم، بمبلغ إجمالي 122 الف جنيها. 

كما بلغ عدد المعلمين المستفيدين من إدارة ناصر التعليمية، بلغ عددهم 49 معلما، بمبلغ إجمالي 98 الف جنيه، وعدد المستفيدين من إدارة إهناسيا التعليمية، وصلع عددهم إلى 59 معلما، بمبلغ إجمالي 118 الف جنيها، وعدد المستفيدين من إدارة سمسطا التعليمية، وصل عددهم إلى 24 معلما، بمبلغ إجمالي 48 ألف، وأن عدد المستفيدين من إدارة ببا 66 معلما، بمبلغ إجمالي 132 ألف جنيها. 

 

يذكر أن نقابة المعلمين قد قررت صرف سلفة رمضانية للمعلم بمبلغ 2000 جنيه، بدون فوائد، من قبل النقابة على مستوى السبع إدارات التعليمية بالمحافظة، على أن لا يكون قد أخذ قرض حسن، أو إعانة صحية، الذي حددتهم النقابة للمعلم وأسرته .

عاجل