رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية.. رئيس مدينة منيا القمح يفتح الشوارع المغلقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقب جولة الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الصباحيه بمركز ومدينة منيا القمح  وتعليماته التي قام بإسدائها  إلى رئيس المركز بفتح الشوارع المغلقة، والتي قام المواطنون وأصحاب المحال التجارية والكافيتريات بالتعدى عليها وغلقها  واستخدامها لأغراض شخصية مما يعتبر جريمة يحاسب عليها القانون.

وقام محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بتنفيذ تعليمات المحافظ واستحضار عمال وآلات ومعدات المركز  وتمكن من فتح الطرق المغلقة ، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع المتعديين على حرم الطريق لاستخدامه في أغراض غير المخصص إليها  مما تسبب في حرمان باقي  المواطنين بمدينه منيا القمح من تواجد معابر أمنه لهم.

وأضاف رئيس المدينة أن الشوارع التي تعدي عليها المواطنون بالغلق و تم فتحها اليوم هي:-

·         شارع  خلف المدرسة الإسلامية عرض ٦ م وطول ٦٠م

·         شارع أمام المدرسة الإسلامية عرض ٨ م وطول ٦٠ م

·         ش زغلول شريف عرض ٦ م وطول ٦٠ م

·         ش القلعة عرض ٦ م وطول ٦٠ م

·         ش المساكن عرض ٧.٤٠م وطول ٦٠ م ، وجميعهم تم إزالة التعديات والإشغالات التي كانت متواجدة بهم وتم فتحهم أمام حركة المارة والمواطنين.

ودم محافظ الشرقية الشكر لرئيس مركز ومدينة منيا القمح على استجابته الفورية وتنفيذ التعليمات التي تم توجيهها له صباح اليوم أثناء جولته المفاجئة لمدينه منيا القمح، مؤكداً على استمرار جولاته على جميع مراكز ومدن المحافظة لمتابعه أداء الجهاز التنفيذي ونسب تنفيذ المشروعات والتعرف  على مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

 

 

 

عاجل