رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسامة الأزهري: مستقبل مصر بخير بشبابها المبدع وطلاب جامعة أسيوط متميزون

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية بما شهده من تميز وثقافة للطلاب المشاركين في نموذج محاكاة منظمة التعاون الإسلامي  MOIC والذي قدم نموذجاً يحاكى الواقع على نحو يعكس مهارة الطلاب ووعيهم الثقافي والسياسي  و مختلف القضايا التى تدور من حولهم.

ووجه الدكتور أسامة الأزهري، الشكر لإدارة الجامعة، لإتاحة الفرصة للمشاركة في هذا العمل المميز والذي يفتخر بما شهده من براعة وإتقان وجهد مبذول من البحث والتفكير والتدريب والذي يعد ثمار ناجح التدريب طوال الشهور الماضية من شباب طموح يمتلك الموهبة والإبداع في المحاورة والنقاش في مختلف القضايا الهامة التي تشغل العالم، مشيداّ بما لمسه من محاكاة وواقعية عميقة مطابقة لمواقف الدول في ثوابتها واستراتيجيتها اتجاه القضايا الدولية.

كما أثنى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية على إتقان طلاب النموذج  العديد من اللغات الأجنبية َتحدثا و تحاوراَ و التي تجعلهم قادرين على إيصال أفكارهم ومقترحاتهم لجميع دول العالم.
 

جاء ذلك في أعقاب حضور الدكتور أسامة الأزهري  في المؤتمر الختامي لنموذج محاكاة منظمة التعاون الإسلامي حول "الإعتداءات  والإنتهاكات المتكررة  على دولة فلسطين "حي الشيخ جراح و حي  سلوان " من الجانب الإسرائيلي، والذي نظمه  طلاب المنظمة بقاعة المؤتمرات الدولية بكلية الزراعة، و ذلك  تحت إشراف كلية التجارة.

 

DSC_0137
DSC_0137
DSC_0322
DSC_0322
DSC_0145
DSC_0145
DSC_0257
DSC_0257
DSC_0107
DSC_0107
DSC_0115
DSC_0115
عاجل