رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مباحثات مصرية يابانية.. واجتماع طارئ لمجلس الأمن بشأن أفغانستان

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأثنين، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

مباحثات مصرية- يابانية على مستوى وزيري الخارجية بالقاهرة

يعقد وزير الخارجية سامح شكري اليوم الإثنين جلسة مباحثات مع موتيجي توشيميتسو وزير خارجية اليابان الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

«مصر للطيران» تسير 70 رحلة جوية لنقل 8660 راكبا

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الاثنين، 70 رحلة جوية دولية وداخلية، لنقل 8660 راكبا لوجهات مختلفة.

انطلاق معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب

تنطلق الدورة السادسة عشرة من معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب، اليوم الاثنين، وتستمر حتى 30 أغسطس، ويقام بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب واتحاد الناشرين المصريين والعرب.

مجلس الأمن الدولي يجتمع اليوم لبحث التطورات في أفغانستان

يعقد مجلس الأمن الدولي، صباح اليوم الإثنين اجتماعًا طارئًا لبحث التطورات في أفغانستان بناء على طلب من النرويج وأستونيا.

انطلاق مبادرة «إبني إبنك» بدمياط

تنطلق فعاليات مبادرة "إبني إبنك"، اليوم الاثنين، بالجمعية الخيرية بكفر الغاب، بمركز كفر سعد، بمحافظة دمياط، بالتعاون بين مديرية الصحة ووحدتي السكان، وتكافؤ الفرص بالمحافظة ومديرية الشباب والرياضة ومكتبة مصر العامة والمجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للسكان وصندوق مكافحة الإدمان، تحت رعاية الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

الأوقاف توزع 16 طن من لحوم الأضاحي بـ6 محافظات 

توزع وزارة الأوقاف، اليوم الإثنين، 16 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات (البحيرة - جنوب سيناء - بورسعيد - الإسماعيلية - الغربية - السويس)، بواقع 4 أطنان لمحافظة الإسماعيلية و3 أطنان لكلا من محافظتي (البحيرة - الغربية) وبواقع 2 طن لكل من محافظات (جنوب سيناء - بورسعيد - السويس)، وذلك للأسبوع الرابع من بدء مرحلة التوزيع.

 «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية لأهالي قرية الكمال

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، تنظيم قافلة طبية وعلاجية بقرية الكمال بمركز المنيا، وذلك خلال يومي 16 و17 من أغسطس  الجاري، في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.