رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هند صبري تلفت الأنظار بجلسة تصوير جديدة: «كل شيء يمكنك تخيله حقيقي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشرت الفنانة هند صبري، مجموعة من الصور، اليوم الأحد، في جلسة تصوير جديدة، أطلت فيها أنيقة، على حسابها الشخصي، بموقع “إنستجرام”.

وظهرت هند صبري، ترتدي بذلة نسائية باللون الأبيض مزينة بشرائط ذهبية، من تصميم فريدة تمرازا، معلقة: "كل شيء يمكنك تخيله هو حقيقي".

وتركت هند صبري شعرها ينسدل ناعما على كتفها ووضعت مكياجا ناسب إطلالتها.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصورة بتول الضاوي، لصالح مجلة زهرة الخليج، واهتم بإطلالة هند صبري الستايلست إيمان الخميسي، مكياج دينا الكاشف.

على جانب آخر، انتهت هند صبري مؤخرا من تصوير مسلسل "البحث عن علا" وترصد من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في العشر سنوات الأخيرة من خلال شخصية "علا عبد الصبور" الصيدلانية التي تحاول مواكبة تطورات العصر.

وأوضحت هند صبري أن مسلسل "البحث عن علا" ليس الجزء الثاني من مسلسل "عايزة اتجوز". "البحث عن علا" من بطولة سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، هاني عادل، ندى موسى ونخبة من ضيوف الشرف من بينهم خالد النبوي، يسرا، شيرين رضا.

يذكر أن هند صبري شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهشام سليم ونخبة من النجوم. مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

 

عاجل