رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري| الزمالك يقترب من «الدرع» بانتصارات متتالية.. والأهلي يرفض الاستسلام

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

واصل فريق الزمالك، الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز الذي حققه على الإسماعيلي، اليوم السبت، بهدفين دون مقابل، ليؤكد انفراده بالصدارة على حساب الأهلي، الذي حل وصيفًا، بعد فوزه على إنبي، بثنائية نظيفة.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي، بهدفين دون رد، ليعزز انفراده بالصدارة برصيد 70 نقطة، وانتظر نتيجة مباراة الأهلي ضد إنبي، والتي شهدت فوز المارد الأحمر، بهدفين دون مقابل أيضًا، إلا أن المارد الأحمر ظل وصيفًا كما هو بفارق نقطتين، عن غريمه التقليدي.

واقترب الزمالك، خطوة نحو التتويج بدرع الدوري، بفضل انتصاراته المتتالية، حيث يكفيه الفوز في مبارياته الـ4 المقبلة دون النظر لنتائج مباريات الدوري، ليتوج باللقب الـ13 في تاريخه، بينما الأهلي يرفض الاستسلام، واستعاد نغمة الفوز على إنبي، بهدفين، على أمل أن يتعثر الزمالك في أي من مبارياته الأربعة المقبلة، ويفوز هو بجميع مبارياته، ليستعيد الصدارة من جديد.

ويتصدر الزمالك الترتيب بـ70 نقطة، متفوقًا عن الأهلي صاحب الوصافة بـ68 نقطة، بينما المصري البورسعيدي حل ثالثًا في جدول الترتيب بـ49 نقطة، وضمن مشاركته في بطولة الكونفدرالية، رفقة بيراميدز الذي تراجع للمركز الخامس بـ43 نقطة، خلف سموحة الذي جاء رابعًا بـ44 نقطة.

وإليكم ترتيب الدوري المصري كاملًا كالتالي:

عاجل