رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يسجل هدف مبكر في شباك إنبي عن طريق «بواليا»

نشر
والتر بواليا
والتر بواليا

تقدم والتر بواليا، بالهدف الأول لصالح الأهلي، في شباك فريق إنبي، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الأهلي الأول، عن طريق والتر بواليا، في الدقيقة الثانية، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من علي معلول ليسددها برأسه في الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: على معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق.
خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود كهربا.
خط الهجوم: والتر بواليا.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من على لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وأليو ديانج وصلاح محسن وسعد الدين سمير وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على إنبي، وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة إنبي وفي رصيده 65 نقطة جمعها على مدار 29 جولة، بعدما حقق الفوز في 19 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا».

وتعادل في 8 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

فيما يخوض إنبي مباراة اليوم في المركز السابع برصيد 39 نقطة، جمعها من 29 مباراة بعدما حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 8 مباريات.

عاجل