رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب طلاب الثانوية العامة، الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021  المقرر يوم الثلاثاء المقبل، حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم، ليعقبها بدء مرحلة تنسيق الثانوية العامة 2021 حتى يستطيع طلاب الثانوية العامة 2021 تحديد موقفهم ومعرفة أي الكليات التي سيلتحقون بها.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

ويستطيع طلاب الثانوية العامة 2021 الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس https://g12.emis.gov.eg الذي حددته وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 من قبل وزير التربية والتعليم لجميع الشعب العلمية والأدبية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.. وفي الوقت الذي ينتظر فيه طلاب الثانوية العامة النتيجة، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد بثًا مباشرًا لمؤتمر صحفي يوم الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

وأكدت الوزارة -في بيان لها- أن المؤتمر سيكون بحضور وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي، لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات..

ومع نهاية امتحانات الثانوية العامة كل عام تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 لجميع الشعب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
 
نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وتعلن وزارة التربية والتعليم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عقب الانتهاء من رصد وتقدير الدرجات واعتمادها، بجانب الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلاله، وسيحصل كل الطلاب على نتائجهم كاملة بالدرجات والنسب المئوية.

موقع وزارة التربية والتعليم

وينشر موقع وزارة التربية والتعليم  https://moe.gov.eg كل ما يخص نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، وموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، للتسهيل على الطلاب حتى يستطيعوا معرفة النتائج بشكل سهل.

عاجل