رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سموحة يبدأ الاستعداد لمواجهة المصري بالدوري الممتاز

نشر
فريق سموحة
فريق سموحة

استأنف فريق سموحة، تدريباته اليومية على ملعب النادي بالإسكندرية، تحت قيادة أحمد سامي، اليوم السبت، بعد الفوز الذي حققه على فريق طلائع الجيش في الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز والتي جمعت بينهما أمس على استاد الإسكندرية.

وطالب أحمد سامي، لاعبيه بعدم الإفراط في الثقة بعد الفوز الذي حققوه على طلائع الجيش بأربعة أهداف وإغلاق صفحة المباراة تماما والتركيز في المواجهة الصعبة القادمة أمام المصري البورسعيدي، التي ستقام مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الممتاز.

وحذر مدرب سموحة، لاعبيه من ارتكاب أية أخطاء دفاعية خلال المباراة، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي حيث يمتلك الفريق في رصيده حاليا 44 نقطة وبفارق خمسة نقاط عن المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

كما حذر لاعبيه من خطورة انتفاضة المصري صاحب المركز الثالث والذي يقدم نتائج طيبة للغاية هذا الموسم، مؤكداً أن المنافس فريق قوي لا يستهان به ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين، كما طالب مدرب سموحة ثلاثي خط الوسط محمد كناريا ومحمود حليمو وأحمد حمص باستمرار أدائهم الطيب خلال المباراة المقبلة.

وسيقوم الجهاز الفني بمشاهدة مباراة المصري وبيراميدز التي أقيمت في الجولة الـ30 لمراقبة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف خاصة في ضوء ارتفاع مستوى المصري واحتلاله المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري العام.

يأتي هذا فيما يواصل الجهاز الفني تأهيل الثنائي محمد شكري الظهير الأيسر وعبد الكبير الوادي، تمهيدا للاستعانة بهما خلال مباراة المصري القادمة خاصة وأنهم من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني منذ بداية الموسم.