رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التفاصيل الكاملة لقيام 3 عمال بالاعتداء على جارهم المعاق ذهنيًا بالعجوزة 

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لقيام 3 عمال بالاعتداء الجنسي على جارهم المعاق ذهنيًا بمنطقة العجوزة، حيث اشتغل المتهمون حالة المجني عليه العقلية، ونجحت قوات أمن الجيزة في القاء القبض عليهم وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة. 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة العجوزة بتقديم سيدة بلاغًا بتعرض نجلها "من ذوي القدرات الخاصة" البالغ من العمر 19 عامًا للتعدي الجنسي من جيرانه، شكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات البلاغ ومدى صحته. 

أشارت التحريات التي أجريت برئاسة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى صحة الواقعة، وأن 3 شباب يبلغون من العمر 18 و19 عامًا استغلوا الحالة الذهنية لجارهم المجني عليه كونه يعاني من إعاقة ذهنية وحركية واتفقوا على استدراجه الى محل ملك أحدهم وقاموا بهتك عرضه وتاوبوا الاعتداء عليه. 

أضافت التحريات أن المتهمين كرروا جريمتهم واعتقدوا أن المجني عليهم لم يفقه ما يتعرض له إلا أن الأخير أخبر والدته بما يحدث له وتعدي جيرانه عليه ما دفع الأم لتحرير محضر بالواقعة. 

تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد مصطفى خليل مفتش ما حث قطاع وسط الجيزة والرائد محمد مجدي رئيس مباحث العجوزة من إلقاء القبض على المتهمين وتبين أنهم شقيقان ونجل عمهما عمال من منطقة ميت عقبة بدائرة قسم شرطة العجوزة. 

اعترف المتهمون بارتكابهم الجريمة مستغلين حالة المجني عليه المرضية وقاموا بهتك عرضه. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق. 

عاجل