رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| الوحدات السكنية كاملة التشطيب.. ميزات عديدة تقدمها الدولة لمحدودي الدخل

نشر
وحدات سكنية كاملة
وحدات سكنية كاملة التشطيب

تحرص الدولة المصرية على تقديم الوحدات السكنية للمواطنين كاملة التشطيب والمرافق، من مياه وصرف صحي وطرق جيدة، دون أن ينقصها شيئًا، لتصبح جاهزة لاستقبال المواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشاد خالد المهدي، خبير التقييم العقاري، بتقديم الدولة الوحدات السكنية للمواطنين كاملة التشطيب والمرافق، خصوصًا للسكان المنتقلين من المناطق العشوائية ومحدودي الدخل.

وأوضح خبير التقييم العقاري، في تصريح خاص لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن تقديم الوحدات السكنية للمواطنين كاملة التشطيب يقضي بصورة كبيرة على العشوائيات، بحيث ينتقل المواطن إلى حياة كريمة مختلفة تمامًا عن التي كان يعيشها من قبل، لافتًا أن ذلك الأمر يساعد محدودي الدخل في ظل ارتفاع تكلفة تشطيب الوحدات السكنية، كما أنه يساعد الشباب على امتلاك وحدات سكنية بعيدًا عن الإيجارات.

وأضاف خبير التقييم العقاري، أن الدولة أقامت المجتمعات العمرانية والمدن الجديدة في جميع أنحاء الوطن، مثل سوهاج الجديدة والعلمين وأسيوط الجديدة، وهي مدن ذكية، أي يتوفر بها الاستخدام الأمثل لأساليب التكنولوجية الحديثة والتنسيق الحضاري.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أكد أن الدولة تسلم المواطنين وحدات سكنية كاملة التشطيب والمرافق، لافتًا إلى ضرورة الإعلان عن الوحدات السكنية بعد انتهاء 30% من إنشائها.

عاجل