رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح ليفربول.. اللاعب وناديه يتصدران محركات البحث مع مباراة الافتتاح

نشر
محمد صلاح ليفربول
محمد صلاح ليفربول

محمد صلاح ليفربول.. تصدر اسم الجناح المصري مقترنا بفريقه الإنجليزي محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بسبب اقتراب المباراة الافتتاحية للريدز في الدوري الأقوى عالميا، والتي ينتظرها الجمهور المصري بصفة خاصة لأنها قد تمنح محمد صلاح رقما قياسيا جديدا إذا استطاع التسجيل فيها، ليكون أول لاعب في البريميرليج يهز الشباك في خمس مرات متتالية في افتتاح المسابقة. 

باستطاعة محمد صلاح ليفربول، أن يحصد اللقب بسهولة خاصة أنه في أفضل حالاته بعد أن حقق في العام الماضي العديد من الألقاب، وقاد فريقه لاحتلال المركز الدوري الإنجليزي ليشارك في دوري أبطال أوروبا، فضلا عن أن فريق نورويتش سيتي صاحب المواجهة اليوم هو الصاعد إلى الدوري الممتاز ولا يمتلك خبرة ليفربول الكبيرة، أو أسماء لاعبيه الذين يستطيعون السيطرة على المباراة والخروج منها بنتيجة كبيرة.

موعد مباراة محمد صلاح ليفربول اليوم

على ملعب كارو رود تقام المباراة المنتظرة بين ليفربول ونورويتش سيتي وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في الوقت الذي تتابع فيه الجماهير المصرية نجمها المفضل محمد صلاح ليفربول سواء داخل البيوت أو على المقاهي، أو حتى على شاشات الهواتف الذكية. 

حتى الآن التوقعات تشير إلى أن محمد صلاح ليفربول، سيشارك في المباراة أساسيا، ويضع كل تركيزه من أجل نجاح فريقه في مهمته الأولى، وقيادته للفوز، إضافة إلى تحقيق انتصاراته الخاصة بحصد الألقاب، والعزف على قلوب الجماهير بما يقدمه من أداء رائع وساحر أمام شباك الخصم. 

ويحتل محمد صلاح ليفربول، مكانة خاصة سواء في قلوب جماهير فريقه التي لا تتوقف بالهتاف من أجله في الملعب وترديد الأغنية الخاصة به "مو صلاح" كلما أمتعهم بتسجيل هدف رائع كعادته، أو في قلوب الجماهير المصرية التي يمتلكها صلاح بما قدمه للكرة الصرية من إنجازات وآخرها الصعود إلى مونديال كأس العالم في روسيا وهو الإنجاز الذي صنع له المكانة الكبيرة.

ويحاول فريق ليفربول في الوقت الحالي الاحتفاظ بهدافه القوي محمد صلاح وتقديم أفضل العروض حتى يضمن استمراره معه في السنوات التالية، خاصة أن عقد محمد صلاح سينتهي في شهر يونيو 2023.

 

عاجل