رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منها دولة عربية..4 وجهات محتملة لكريستيانو رونالدو حال رحيله عن يوفينتوس

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي من المحتمل رحيله عن صفوف السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة.

وحسبما كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن رونالدو لديه أربع وجهات محتملة حال رحيله عن السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الحالية، ومنها الدوري الإماراتي والظهور لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط.

أوضحت الصحيفة أن هناك جهات محتملة أخرى من المحتمل أن ينضم لها البرتغالي رونالدو، حيث يعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أبرز الأندية المرشحة للحصول على خدمات الدون حال رحيله عن اليوفنتوس.

تابعت الصحيفة أن سان جيرمان الفرنسي يسعى جاهدا للحصول على خدمات رونالدو من أجل تعويض رحيل الفرنسي كيليان مبابي الذي يتطلع للانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو حال عدم انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان فأمامه خياران محتملان أيضا وهما اللعب في الدوري الأمريكي أو العودة لصفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

واختتمت الصحيفة أنه حال انضمام رونالدو لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، فأنه سيزامل للمرة الأولى غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انضم لصفوف الفريق الفرنسي مؤخرا من نادي برشلونة الإسباني.

 

 

عاجل