رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيت العائلة المصرية يشيد ببطولات رجال القوات المسلحة

نشر
بيت العائلة المصرية
بيت العائلة المصرية

أعلن بيت العائلة المصرية تضامنه وتأييده الكامل للقوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهاب بوسط وشمال سيناء، كما نعى ببالغ الحزن شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن أثناء ملاحقة العناصر الإرهابية.

وجاء في نص بيان بيت العائلة المصرية، رئيسا بيت العائلة المصرية والأمين العام والأمين العام المساعد ومجلس أمناء بيت العائلة ولجانه التنفيذية والمنسق العام لبيت العائلة يعربون عن كامل تضامنهم وتأييدهم للقوات المسلحة المصريةـ والتي تواصل أعمالها في مكافحة الإرهاب بوسط وشمال سيناء ويشيدون بالبطولات التي يقومون بها في القضاء على العناصر التكفيرية وتجفيف البؤر الإرهابية، كما ينعون ببالغ الحزن والأسى أبطال القوات المسلحة البواسل والذين نالوا شرف الشهادة أثناء ملاحقة العناصر الإرهابية المارقة. 

وأكد البيان أن ما يقوم به خوارج العصر، وجماعات الإرهاب المارقة من قتل للأبرياء وترويع للآمنين لا يمت لتعاليم الأديان السماوية بصلة، وأنه يجب علينا جميعًا مجابهة هذه الجماعات الضالة في ميدان الحرب وميدان الفكر لحماية شبابنا من الوقوع في براثنهم. 

وتابع البيان، أن بيت العائلة المصرية يؤكد أن مصر ستظل تنعم بالأمن والأمان، وأن جيش مصر العزيز قادر على اقتلاع بؤر الإرهاب وتجفيف منابعه ودحره وملاحقة من تسول له نفسه الاعتداء على وطننا العزيز، وأن مصر ستبقي آمنة مطمئنة كما أرادها الله عز وجل بفضل تضامن شعبها وتماسكهم.

ويتقدم بيت العائلة المصرية بخالص التعازي والمواساة إلى أسر شهداء القوات المسلَّحة البواسل، حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها. 

عاجل