رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| إعلان عدد المتقدمين لاختبارات القدرات.. وتخريج الدفعة الثانية للدبلوم المهني المتخصص في الاستشعار من البعد

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

«التعليم العالي» تكشف عدد المتقدمين لاختبارات القدرات حتى الآن

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عدد المتقدمين لحجز اختبارات القدرات على موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي 2021-2022.

تخريج الدفعة الثانية للدبلوم المهني المتخصص في الاستشعار من البعد

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتور محمد زهران رئيس الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء، بشأن الاحتفال الذي نظمته الهيئة بالتعاون مع جامعة عين شمس، بمناسبة تخريج الدفعة الثانية من الدبلوم المهني المتخصص في الاستشعار من البعد ونظم المعلومات الجغرافية.

قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة.. 15 تصريحا مهما لوزير التعليم

حالة من الترقب تصل إلى درجة الخوف أحيانًا والقلق كثيرًا، تعيشها نسبة كبيرة من الأسر المصرية تلك الأيام، فجميع الأسر تنتظر وتتابع أي كلمة أو تصريح يخرج من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فيما يخص نتيجة الثانوية العامة.

21 أغسطس.. بدء الدورة الرابعة لراغبي الترشح على منصب عميد بجامعة القاهرة

أعلن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، تنظيم الدورة التدريبية الرابعة للراغبين بالترشح لمنصب عميد كلية أو معهد في الفترة من 21 وحتى 23 أغسطس الجاري، بناء على قرار الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن إعادة تشكيل اللجان المختصة بترشيح العمداء وتنظيم عملها وإجراءات وشروط الترشيح، حيث يعد حضور الدورات التدريبية أحد متطلبات شغل وظيفة منصب عميد.

عاجل