رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنان محمد إبراهيم يسرى: والدي رفض دخولي مجال التمثيل في البداية

نشر
الفنان الشاب محمد
الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري

قال الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري، إن والده الفنان الراحل إبراهيم يسرى طلب منه أن يأخذ شهادة أخرى حتى إذا فشل فى التمثيل يستطيع أن يكمل حياته.

وأضاف- خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، اشتغلت فى مصر “حكايات بنات وبنين”، مع أستاذ طارق لطفي، ومسلسل إنجليزي، وفيلم سويدى ألمانى، وكان السبب فى إنى اشتغل فى أعمال أجنبية، ووالدى رحمة الله عليه كان دائما يقول لى أنت اللغة بتاعتك قوية حاول تعمل حاجة بره مصر، لحد ما توفى وبعد وفاته عملت الفيلم السويدى وكان دور بطولة.

وتابع أن والده كان يحاول دائما يبعده عن التمثيل لأنه مهنة صعبة، واشتغلت العديد من الأعمال، ثم ذهبت إلى والدى، وتحدثت معه فى رغبتى فى التمثيل ووافق لكنه توفى بعدها بخمس شهور.

وشارك الفنان محمد إبراهيم يسري مؤخرا فى مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخرانى.

يذكر أن المسلسل قصة الملياردير نجيب زاهى زركش، سليل عائلة مصرية عريقة ذات جذور أرمينية، يمتلك سلسلة من المولات التجارية والمطاعم والكافيهات الفاخرة، كما أنه يقيم فى قصر فخم، ويعيش الرجل حياته طولاً وعرضا، ساعيا وراء الملذات، ويكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح فى الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

عاجل