رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد نجاح حفل العلمين.. تامر حسني في الساحل الشمالي 19 أغسطس

نشر
تامر حسني
تامر حسني

يحيى الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا جديدًا في الساحل الشمالي، يوم 19 أغسطس الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في حفله الأخير الذي أقيم بالعلمين.

وذكرت شركة (MWM)، المنظمة لحفل تامر حسني:"أنه بناءً على طلب الجماهير المصرية العاشقة لنجم مصر والوطن العربي تامر حسني قررنا نحن شركة (MWM) بإذن الله إقامة حفل كبير له آخر بعد نجاحه الساحق بالعلمين، وعدم معرفة حضور الكثير من الجماهير لحجم شعبيته الواسعة".

وأوضحت شركة (MWM): "طلبنا من النجم تامر حسني أن يحيي لنا حفلا كبيرا، ويعيد لنا مرة أخرى المسرح الروماني العظيم بمارينا الساحل الشمالي.. متنسوش موعدنا وموعدكم مع نجم مصر و الوطن العربي تامر حسني يوم الخميس الموافق 19 أغسطس".

ومن المنتظر، أن يقدم تامر حسني، خلال حفله بالساحل الشمالي، مجموعة رائعة من أغانيه القديمة والجديدة، التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها.

واحتفل تامر حسني مؤخرًا بنجاح فيلمه الجديد "مش أنا"، الذي تجاوزت إيراداته حاجز 100 مليون جنيه، بعد عرضه في مصر والوطن العربي.

فيلم "مش أنا"، من بطولة تامر حسني، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

عاجل