رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الصحة»: استمرار عدد من مراكز تطعيم المسافرين ضد كورونا حتى الثالثة صباحًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، المتحدث الرسمي للوزارة، استمرار عمل عدد من مراكز التطعيمات الـ26 المخصصة لتطعيم المسافرين إلى خارج البلاد حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم الجمعة .

وأوضح «مجاهد» في تصريح خاص ل«مستقبل وطن نيوز »  أنه وفقا للإقبال الشديد على المراكز مع توافر التطعيمات، وجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، باستمرار العمل في مراكز التطعيمات التي شهدت إقبالا متزايدا حتى الانتهاء من تطعيم جميع المتواجدين في المركز.

وأشار «مجاهد» إلى أن الوزارة وجهت فرق التواصل المجتمعي في جميع مديريات الصحة على مستوى الجمهورية إلى مراكز التطعيمات لتقديم التوعية المترددين على المراكز وإمدادهم بالمستلزمات الوقائية وتنظيم الانتظار ومنع التزاحم، والحفاظ على المسافات الآمنة بين المترددين على المراكز.

وأكد «مجاهد» توافر اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في مراكز التطعيمات الـ539 المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية والتي تتضمن المراكز الـ126 المخصصة لتطعيم راغبي السفر إلى خارج البلاد، داعيا المواطنين إلى التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بطلب الحصول على اللقاحات http://www.egcovac.mohp.gov.eg/.

عاجل