رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريليش ولوكاكو الأبرز..

الدوري الإنجليزي 2021.. صفقات «الكبار» تشعل المنافسة على اللقب مبكرًا

نشر
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي 2021

الدوري الإنجليزي 2021، ينطلق منافساته اليوم الجمعة، بمباراة ستجمع بين آرسنال وبرينتفورد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث من المتوقع أن يشهد هذا الموسم من مسابقة الدوري الإنجليزي 2021، منافسة، وندية قوية بين جميع الفرق المشاركة بالبطولة.

الأندية المشاركة ببطولة الدوري الإنجليزي 2021، هذا الموسم على رأسها الأندية الكبار، دعمت صفوفها بصفقات جديدة، لذلك من المتوقع أن تكون المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، حامية الوطيس، إذ يسعى مانشستر سيتي بتدعيماته للحفاظ على اللقب الذي توج به العام الماضي، بينما منافسيه سيخوضون المسابقة لتجريده من اللقب.

صفقات الدوري الإنجليزي 2021

مانشستر سيتي، دعم صفوفه بعدد من الصفقات القوية، على رأسها جاك جريليش الذي ضمه من أستون فيلا، وسكوت كارسون من فريق ديربي كاونتي مجانًا، بينما ما زال يسعى للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام، لمضاعفة قوة خطه الهجومي مع انطلاق الدوري الإنجليزي 2021.

على الجانب الآخر، مانشستر يونايتد، غريمه التقليدي، أبرم عدد من الصفقات القوية، على رأسها جادون سانشو الذي انضم من بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى توم هيتون قادمًا من أستون فيلا، بالإضافة إلى الفرنسي رافاييل فاران الوافد الجديد من ريال مدريد الإسباني.

تدعيمات ليفربول 

فريق ليفربول، لم يكن حاضرًا بشكل قوي في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي 2021، حيث اكتفى فقط بتدعيم صفوفه بإبراهيما كوناتي قادمًا من لايبزيج الألماني، بينما أرسنال أبرم 4 صفقات، هم نونو تافاريس من بنفيكا، وألبرت لوكونجا من أندرلخت، وبن وايت من برايتون، ومايك بيريث قادمًا من فولهام.

وبالنسبة لفريق توتنهام، كان حاضرًا في سوق الانتقالات، بالتعاقد مع بيرلويجي جوليني وكريستيان روميرو من أتالانتا الإيطالي، وبريان جيل من إشبيلية الإسباني، بينما ليستر سيتي تعاقد مع كل من باتسون داكا من سالزبورج، وبوباكاري سوماري من ليل الفرنسي، وريان بيرتراند من صفوف ساوثامبتون.

وعلى الجانب الآخر، تشيلسي الذي أنهى موسمه الماضي، بشكل ولا أروع بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي ثم السوبر الأوروبي أمام فياريال، ليدخل الموسم الجديد، بفريق من العيار الثقيل، إذ تعاقد مع روميلو لوكاكو بشكل رسمي من إنتر ميلان، بعدما ضم ماركوس بيتينيلي من فولهام مجانًا.

عاجل