رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 12 حالة تعدٍ بـ4 مراكز في البحيرة

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعدي في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة، وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات، وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية، وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة التى نفذتها الوحدات المحلية اليوم لمراكز " الدلنجات - دمنهور - المحمودية - بدر " عن إزالة  12 حالة تعدٍ على مساحة 4297 مترا.

وتم إزالة حالتي تعدٍ علي الأراضي الزراعية  بمساحة 2460 مترا بقرى طيبة، وكوم زمران بالدلنجات عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وشدات خشبية لإنشاء قواعد خرسانية وتم التحفظ على معدات البناء، و إزالة 5 حالات تعد بمساحة 1195 بقرى زاوية غزال، ودسونس أم دينار ونديبة وشرنوب و الأبعادية بدمنهور عبارة عن شدات خشبية بالمهد، وحفر وقواعد خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض.

كما تم إزالة 4 حالات تعد بمساحة 542 متر بنطاق قريتى أريمون وديروط بالمحمودية عبارة عن حفر لعمل سملات خرسانية وشدة خشبية، وإيقاف أعمال وفك شدة خشبية ممهدة لصب أعمدة دور أول علوى بدون ترخيص بمساحة 100 متر خارج الزمام بنطاق وحدة أبو بكر الصديق بمركز بدر.

عاجل