رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الصحة: فرق تواصل مجتمعي بمراكز لقاح كورونا لتنظيم المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة الصحة والسكان، بدء نشر فرق التواصل المجتمعي بمراكز التطعيمات، وفقًا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد، لتنظيم توافد المواطنين على مراكز اللقاح تيسيرًا عليهم.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، اليوم الجمعة، إلى أن فرق التواصل المجتمعي ستتابع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وأهمها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.

وأوضحت وزارة الصحة، أنه جاري تكثيف إطلاق سيارات قوافل في أماكن العمل الرئيسية في المصانع والبنوك ودواوين الحكومة والمدارس والجامعات، على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى جميع المناطق الصناعية الكبرى بالمحافظات المختلفة والعاصمة الإدارية، لتسجيل العاملين بتلك الأماكن على الموقع الإلكتروني الخاص بتلقي اللقاح وتطعيمهم بالمجان.

وناشدت وزارة الصحة، المواطنين بمواصلة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة (http://www.egcovac.mohp.gov.eg/) لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، للمصريين وغير المصريين المقيمين على أرض مصر، بالمجان، من خلال مراكز تلقي اللقاحات التي بلغ عددها 539 مركز ًا موزعين على محافظات الجمهورية، كما تم تخصيص 126 مركزًا لتطعيم المسافرين واستخراج الشهادات الموثقة للحاصلين على اللقاح.

عاجل