رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قصة نيللي كريم وهشام بدأت بالجونة والرباط المقدس في الساحل

نشر
مستقبل وطن نيوز

نيللي كريم لم تغادر الترند بعد عقد قرانها أمس من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، في الوقت الذي أغرقت فيه صورها بفستان الزفاف الأبيض مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسبب في حالة من البهجة نتيجة لما تتمتع به Nelly Karim نيللي كريم من جماهيرية عالية.

في الساحل الشمالي أقامت Nelly Karim نيللي كريم حفل عقد القران الذي اقتصر الحصور فيه على عدد قليل من الأصدقاء والمقربون، فيما حرص المعازيم على التقاط الصور التذكارية مع نيللي كريم وزوجها هشام عاشور.


Nelly Karim نيللي كريم وزوجها الأول

في مدينة الإسكندرية ولدت Nelly Karim نيللي كريم لوالدها المصري وأمها التي تحمل الجنسية المصرية في الثامن من ديسمبر سنة 1974، إلا أن موهبتها في الرياضة بدأت مبكرًا خاصة بعد سفرها إلى روسيا بصحبة والدتها لتنضم إلى مدارس البالية، وحين تصل إلى الـ16 من عمرها سوف تعود إلى مصر مرة أخرى ولكن بعد أن أصبح لديها جنسية روسية.


وفي تلك السن الصغيرة تزوجت Nelly Karim نيللي كريم للمرة الأولى دون أن تخبر أهلها حتى لا يتم رفض العريس الذي كانت تحبه بينما كان نتيجة الزيجة ولدين.

وأثير حول Nelly Karim نيللي كريم العديد من الشائعات ومن بينها اقترانها من رجل عربي وهو ما نفته النجمة.

Nelly Karim وزواجها الثاني

في الـ29 عاما من عمرها ارتبطت Nelly Karim نيللي كريم بزوجها الثاني الذي يعمل خبيرا للتغذية وهو هاني أبو النجا وانفصلت عنه عام 2014 ما أثار جدلا كبيرا خاصة في الوسط الفني.

نيللي كريم وأولادها

أنجبت Nelly Karim نيللي كريم أربعة أبناء اثنان من زوجها الأول هما كريم ويوسف)  وتوأم من زوجها الثاني هما سيليا وكندة، بينما أعلنت في مارس الماضي أنها فسخت خطوبتها من عمر إسلام (رجل أعمال) ولكن دون أن تذكر السبب.


زوج Nelly Karim الحالي

بالأمس فقط اقترنت نيللي كريم بزوجها الثالث لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور بالساحل الشمالي، في حين نمت قصة الحب بينهما في مدينة الجونة التي كانت وش الخير عليهما، ليتم توثيق الرباط المقدس في الساحل الشمالي.