رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه رسالة لطبيبها.. ماذا قال؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة شكر للطبيب المعالج لشقيقته، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما ألمح في رسالته إلى خذلان  أحد الأطباء المعالجين. 

وقال شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز في رسالته: «الدكتور المحترم عصام شلبايه شكرا على كل مجهودك الفتره اللي فاتت في الحفاظ والعناية بحياة ياسمين واهتمامك بيها ومتابعتها يوميا طوال فترة تعبها بعد خذلان الدكتور المختص وندين لك بالشكر والعرفان».

وأطلق الفنان أحمد العوضي، في وقت سابق رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للمتسبب في تدهور حالة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بسبب ما وصفه بالتسيب والإهمال.

وكتب العوضي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث».

وختم الفنان أحمد العوضي، رسالته بعبارة: «لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث».

ياسمين عبدالعزيز تسافر إلى سويسرا للعلاج

وكانت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد شهدت تطورات جديدة، حيث بدأت رحلة علاج خارجية. 

وغادرت مطار القاهرة الدولي، متجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

ووصلت ياسمين إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من إحدى المستشفيات الخاصة، وسمح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.

وكانت ياسمين عبدالعزيز، دخلت المستشفى قبل شهر لإجراء عملية "تكيس المبايض"، خصوصا أنها كانت تعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين لكن تسببت في مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم.

وقضت 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها، وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

عاجل