رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يستقبل فريال أشرف والجندي بمطار القاهرة بعد إنجاز الأولمبياد

نشر
وصول فريال أشرف
وصول فريال أشرف

وصل منذ قليل، إلى مطار القاهرة الثنائي فريال أشرف، لاعبة الكاراتيه والحاصلة على الميدالية الذهبية، وأحمد الجندي، لاعب الخماسي الحديث، الحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان في استقبال فريال أشرف وأحمد الجندي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمطار القاهرة في صالة كبار الزوار بجانب حضور أسرة فريال أشرف.

يأتي وصول الثنائي فريال أشرف وأحمد الجندي، ضمن الفوج الأخير لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والتي انتهت منذ أيام.

وضم الفوج الأخير للبعثة المصرية منتخبات الخماسي الحديث والكاراتيه والملاكمة والمنسق الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية.

كما ضم البعثة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال، والدكتور سامح سالم، والدكتور أحمد مسعد، والدكتور ياسر حسني عبد الرحمن، والدكتورة أماني عبدالفتاح، والدكتور أحمد أبو الفضل، والدكتور محمد الجمال. 

وكان الرئيس السيسي وجه، بإطلاق اسم البطلة الأولمبية المصرية فريال عبد العزيز أشرف على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن الرئيس وجه المسئولين بانتقاء عدد من المحاور الرئيسية والمواقع الجديدة الأخرى لإطلاق اسم أبطال مصر في الأولمبياد عليها.

عاجل