رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل انتحار طالب «هندسة المنصورة».. يعاني من الرهاب الاجتماعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه، إثر إلقاء نفسه من أعلى كوبري السكة الحديد، الواصل بين مدينتي (المنصورة - طلخا)، في مياه نهر النيل، بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بمصرع شاب إثر إلقاء نفسه من أعلى كوبري السكة الحديد الواصل بين مدينتي (المنصورة - طلخا)، بمياه نهر النيل.

وبانتقال الضباط وقوات الإنقاذ النهري انتشل الجثمان وتبين مصرع "احمد.م.م.ال" 23 سنة طالب بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة المنصورة، ومقيم 27 شارع "الصديق - منطقة حي الجامعة"، دائرة قسم أول المنصورة، يرتدي ملابس كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال شاهد الواقعة، المدعو هشام أحمد محمد غنيم، فني حركة بمحطة سكة حديد المنصورة، ومقيم شارع "الأسواق" بدائرة قسم أول المنصورة، قرر بأنه أثناء وقوفه وقيامه بصيد الأسماك من أعلى الكوبري المشار إليه، شاهد المذكور حال اعتلائه السور الحديدي للكوبري، المشار إليه والقفز بالمياه.

وبسؤال والده "ممدوح. م. ال. ش"، 55 سنة مدير بنك، ومقيم بذات العنوان، أيد المضمون نفسه.

وأضاف أن نجله يعاني من مرض نفسي "الرهاب الاجتماعي - صعوبة الاندماج في المجتمع"، ويعالج لدى طبيب للأمراض النفسية والعصبية بعيادته الخاصة، وعلل ذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما، لعلمه بتوجهه لأحد الكافيهات بمدينة المنصورة.

وتحرر المحضر رقم ۲۰۲۹/۹۹۹۰ إداري مركز طلخا، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

عاجل