رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء إنشاء كوبري للمعدات الثقيلة بشربين في الدقهلية ضمن «حياة كريمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

مشروعات كثيرة تبذلها الدولة المصرية، في القطاعات العديدة التي تمس حياة المواطنين، لإحداث تغيير ملموس على أرض الواقع، يلقى رضا وقبول المصريين.

ومن بين تلك المشروعات، المشروع القومي حياة كريمة، الذي يهدف إلى تغيير حياة أكثر من 50 مليون مصري.

وفي هذا الإطار بدأت أعمال إنشاء كوبري على بحر بسنديلة، بالوحدة المحلية لقرية كفر الوكالة، التابعة لمركز ومدينة شربين، في محافظة الدقهلية، بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لوصول المعدات الثقيلة لإنشاء محطة معالجة الصرف الصحي، بكفر الوكالة، وجميع القرى والعزب التابعة للوحدة المحلية، تيسيراً على المواطنين وتحقيقا للتنمية الريفية المستدامة.
 


جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة “حياة كريمة”، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه يوجد تعاون كامل بين المحافظة ووزارة الدفاع، من أجل تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، بتطوير الريف المصري في كافة القطاعات.

ونوه بأن الرئيس السيسي، أمر بتطوير الريف المصري، لتعود مصر إلى وجهتها الحضارية بين الأمم والشعوب؛ لأن الريف هو الركيزة الأساسية في زيادة معدل الاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن ما يشهده الريف المصري، الآن، وما سيشهده خلال الفترة المقلبلة، من تطوير في جميع المرافق، ضمن مبادرة “حياة كريمة”، سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ مصر، ولم تشهدها أي دولة من قبل.
 

عاجل