رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 8 حالات تعدٍ بنطاق 4 مراكز في البحيرة

نشر
أثناء إزالة أحد المباني
أثناء إزالة أحد المباني المخالفة

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية، التي نفذتها الوحدات المحلية اليوم لمراكز "دمنهور - الدلنجات - كوم حمادة - المحمودية"، في محافظة البحيرة، عن إزالة 8 حالات تعدٍ على مساحة 995 مترا.

وتوقفت أعمال وإزالة تعديات بمساحة 360 مترا، بنطاق قرية زاوية غزال بدمنهور، عبارة عن شدات خشبية بالمهد، وإزالة 3 حالات تعدٍ بمساحة 360 مترا بمدينة الدلنجات وقرية المسين ومؤسسة البستان، كما تم فك 2 شدة خشبية والتحفظ على معدات البناء.

وأزيلت 3 حالات تعدٍ بالمهد بمساحة 155 مترا، بنطاق قرى كوم شريك وصفط العنب بكوم حمادة، عبارة عن سملات خرسانية مسلحة وأسوار طولية وعرضية، وإزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 120 مترا بقرية أريمون بالمحمودية، عبارة عن حفر لعمل سملات خرسانية.

جاء ذلك في إطار تشديد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

عاجل