رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| تكريم المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».. وإجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

يكرم مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" كأفضل مبادرة تنموية وإنسانية في الوطن العربي، وذلك خلال فعاليات الاحتفال الذي ينظمه المجلس باليوم العالمي للشباب تحت شعار "تمكين الشباب العربي نحو التحرك الإيجابي".

وتسير شركة مصر للطيران 86 رحلة جوية داخلية ودولية لنقل 8866 راكبًا لعدد من الوجهات العالمية.

كما ينطلق المؤتمر السابع عشر للجمعية المصرية والمؤتمر السادس لأقسام جراحة الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية بمستشفيات جامعة الأزهر ويستمر على مدار ثلاثة أيام.

فيما تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلًا فنيًا للفنان خالد سليم، وفرقته الموسيقية، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

بينما يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم السبت المقبل بالإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد مجلس النواب اللبناني جلسة عامة، بمقر المجلس في قصر الأونيسكو، وذلك للنظر في قرار الاتهام في تفجير ميناء بيروت البحري.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال استقبال طلبات الاطلاع على أوراق الإجابة للطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) الدور الأول عام 2020/2021، مستمرة حتى اليوم الخميس.

كما أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن اليوم الخميس إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية 1443، وذلك بدلًا من التاريخ الميلادي الموافق لليوم الأول من شهر محرم عام 1443 هجرية.

عاجل