رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشغولات ذهبية وإكسسوارات.. تفاصيل سرقة فيلا على يد عاطل بالمعادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة المعادي مساء أمس، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بسرقة محتويات فيلا، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استخدم مفك حديدي والضغط على الباب لفتحه، ونجح في الاستيلاء على كمية من المشغولات الذهبية والإكسسوارات.

وتلقى قسم شرطة المعادي، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من سائق مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة بأنه حال توجهه لإحدى الفيلات، بدائرة القسم، مستأجرة لأحد الأشخاص متواجد خارج البلاد ويعمل لديه كسائق اكتشف وجود تلفيات بالباب الخارجي للفيلا، وسرقة (كمية من المشغولات الفضية وكمية من الإكسسوارات وعدد من الساعات وبعض المتعلقات الشخصية).

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات، وباستخدام التقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى استقلال مرتكبي الواقعة لإحدى السيارات الأجرة حيازة (سائق مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة)، وباستدعاء الأخير ومناقشته نفى علمه بملابسات الواقعة وأقر بأنه أثناء سيره بالسيارة قيادته بالمنطقة محل البلاغ استوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله لأحد الأماكن بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (مفك حديدي)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب التسلق والضغط على باب الفيلا باستخدام المفك المضبوط بحوزته، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المُبلغ تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

واتخذت الإجراءات القانونية.

عاجل