رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جمال عبد الحميد: الدوري في الملعب رغم سقوط الأهلي أمام الإسماعيلي

نشر
جمال عبد الحميد نجم
جمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك الأسبق

أكد جمال عبد الحميد، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن المنافسة على لقب الدوري لا زالت قائمة بين الأهلي والزمالك الموسم الحالي، رغم سقوط الأهلي في فخ التعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق.

وأضاف جمال عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، اليوم الخميس، أنه رغم سقوط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي إلا أن المنافسة لا زالت مستمرة وقائمة بين قطبي الكرة المصرية، مشددًا على أن المنافسة على اللقب قائمة حتى نهاية آخر مباراة بالدوري.

وأوضح نجم نادي الزمالك الأسبق، أن الزمالك يتبقى له مباريات صعبة بالدوري أمام فرق الإسماعيلي ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي وأخيرًا أمام البنك الأهلي، مشددًا على أن هناك فرق تسعى للهروب من دوامة الهبوط مثل البنك الأهلي ودجلة لذلك ستكون المباريات صعبة.

وتابع جمال عبد الحميد أن الزمالك يقدم أداء قوي وجيد في بطولة الدوري، ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين بجانب مدير فني جيد مثل الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويعتلي الزمالك صدارة الدوري حاليًا بفارق نقطتين عن الأهلي، حيث يحلق الأبيض في الصدارة برصيد 67 نقطة، بينما يمتلك الأهلي 65 نقطة في المركز الثاني.

عاجل