رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا لو انضم ميسي لـ«فاركو»؟.. البرغوث يزامل نجم الأهلي.. وصبة دفاعية لأندية الدوري

نشر
ليونيل ميسي في فاركو
ليونيل ميسي في فاركو

حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حلمه بتكوين فريق الأحلام الذي طالما سعى لتكوينه بعدما نجح الأخير في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الإسباني.

البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بانضمامه لصفوف فريق باريس سان جيرمان أصبح فريق مكتمل الأركان وقوة لا يستهان بها في أوروبا، خاصة وأن النادي يضم بين صفوفه كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، وهما من أفضل ثنائي العالم بجانب لاعبين مميزين أمثال دي ماريا وفيراتي والحارس العملاق دوناروما.

ورغم أن ميسي تلقى العديد من العروض الأوروبية المختلفة، إلا أن ناد مصري صاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، كان حديث الساعة من قبل الصحافة الإسبانية، بعدما أعلن نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز رغبته في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي والتعاقد معه وضمه لصفوف فاركو.

واهتمت الصحافة الإسبانية بهذا الأمر، حيث نشرت صحيفة ماركا تقريرًا تحت عنوان «الفريق المصري المجهول الذي يريد ضم ميسي»، وذلك بعد تصريح أدلت به شيرين حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة فاركو في وقت سابق، بعدما أكد أن اللاعبين ليونيل ميسي وداني ألفيس، متعاقدان مع شركة فاركو لعلاج بلدهما من فيروس سي.

وأضافت ماركا تصريحات كالتالي: «وقالت شرين حلمي مالك شركة فاركو أعمل على إحضار داني ألفيس من ساو باولو لأن خبرته يمكن أن تساعدنا، حيث التقيت به وأخبرني أنه يريد اللعب لساو باولو منذ أن كان في الثامنة من عمره، لكني أعتقد أنني أستطيع نقله إلى مصر».

ويعد فاركو أحد الأندية المصرية التي ظهرت مؤخرًا حيث تم تأسيسه عام 2010 وظل يصارع في الدرجات الأدنى حتى تمكن من حسم بطاقة الصعود إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل.

ونرصد في التقرير التخيلي التالي ماذا لو كان انضم ميسي لصفوف نادي فاركو المصري الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز.

ميسي: فاركو أفضل فريق في العالم

ولعل أول تصريحات النجم الأرجنتيني حال انضمامه لصفوف فاركو، أن فاركو من أفضل الفرق في العالم، وأنه يسعى لحصد البطولات مع الفريق محليًا وقاريًا، وسنحصد الدوري المصري وإفريقيا.

وسيؤكد ميسي أنه طالما كان يحلم باللعب لنادي فاركو ومجاورة نجوم الأهلي والزمالك واللعب معهم في الدوري المصري.

البرغوث يزامل نجم الأهلي 

في حال انضمام ميسي لصفوف نادي فاركو المصري سيزامل النجم الأرجنتيني عدد كبير من لاعبي الدوري المصري، ولعل أبرزهم سيكون مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، والذي اقترب من الانضمام لصفوف نادي فاركو خلال الموسم الكروي الجديد.

صبة دفاعية لأندية الدوري

سيتعين على أندية الدوري المصري الممتاز خلال مواجهتها لنادي فاركو أن تكون صبة خرسانية دفاعية أمام مهارات النجم الأرجنتيني، والذي يمتلك مهارات خرافية قادرة على اختراق الدفاعات الكبرى.

الليو يعترض على التحكيم 

من الوقائع الطريفة التي يمكن أن يراها الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري المصري هي اعتراضه على التحكيم المصري، في ظل الوقائع المستمر للاعتراض على التحكيم من جانب أندية الدوري.

ارتفاع  الاقتصادية والسوقية للدوري المصري 

حال انضمام ميسي لنادي فاركو المصري سيصبح الدوري المصري من أهم الدوريات في العالم وسيكون مثله مثل الدوري الإنجليزي والفرنسي والإسباني والألماني.

انضمام ميسي للدوري المصري سيجعل القمية الاقتصادية والسوقية للدوري المصري عالية وستنهال عروض الرعاية من كل مكان.

أيضًا سترتفع القيمة السوقية لنادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري وستنهال عليه عروض الرعاية، وسيصبح حديث العالم حال ضمه لليو ميسي.