رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحة الشرقية: توافر لقاح كورونا طوال أيام الأسبوع

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن الفرق الطبية الثابتة والمتحركة المخصصة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا المستجد كوفيد 19، استهدفت أصحاب الفئات العمرية المستحقة بداية من 18 عامًا فأكثر.

وأضاف مسعود -في بيان مساء اليوم الأربعاء- بأن العيادات المتنقلة التابعة للإدارات الصحية، والمتواجدة أمام مكاتب البريد والبنوك، وبدور المناسبات داخل القرى والنجوع، وكذلك العاملين بالمنشآت الصناعية، والمترددين علي المراكز الطبية والوحدات الصحية، بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية، تولت تطعيم المواطنين، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، وتيسيرًا عليهم من مشقة السفر، مع قياس العلامات الحيوية للمواطنين بعد تلقي التطعيم.

وأكد وكيل وزارة الصحة بأن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا في الأماكن الثابتة بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية.

مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفًا أن وزارة الصحة  قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

عاجل