رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جمال عبد الحميد: مستحيل ألبس قميص الأهلي لو فاز بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف جمال عبد الحميد، نجم نادي الزمالك الأسبق حقيقة ما تم تداوله عن ارتدائه لقميص الأهلي على شاشات التلفاز حال حصول الأخير على لقب الدوري الموسم الحالي.

أكد جمال عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه لم يراهن على ارتدائه قميص الأهلي على شاشات التلفاز حال حصول الأخير على لقب بطولة الدوري الموسم الحالي، مشددًا على أنه من الصعب حدوث هذا الأمر احترامًا لجماهير الزمالك الكبيرة.

أوضح جمال عبد الحميد، أن المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم على أشدها ومن أفضل المواسم على الإطلاق منذ أكثر من 4 أو 5 مواسم ماضية، مشددًا أنه من الصعب التكهن ببطل الدوري هذا الموسم نظرا لقوة المنافسة بين الأهلي والزمالك.

أضاف عبد الحميد أنه لا يهم من يحصد اللقب سواء أهلي أو زمالك في النهاية نؤكد على البعد عن التعصب والشحن الزائد من البعض، والفائز باللقب سنبارك له مهما كان اسمه، لأنه في النهاية الأهلي حصل على الدوري مرات عديدة والزمالك أيضًا مثله، فليس بجديد على أن قطبي الكرة المصرية يحصلان على بطولة الدوري، الأهم في النهاية أن المصريين لا يخسروا بعض عشان كورة.

تابع عبد الحميد أن مباريات الزمالك والأهلي المتبقية صعبة على الفريقين وليس هناك مباراة سهلة فكل المباريات صعبة سواء للفرق التي تنافس على تحسين مركزها بجدول الدوري، أو الفرق التي تصارع على الهبوط وتسعى للحصول على الفوز والثلاث نقاط من أجل البقاء في المسابقة.

عاجل