رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد 8 سنوات من العشق.. «بلوجر» شهيرة تقضي ليلة العمر في العناية المركزة

نشر
البلوجر آية أسامة
البلوجر آية أسامة مع زوجها

فى عالم "البلوجر" كل شيئا مباح ومتاح طالما هذا سيحقق شهرة أكثر وانتشار أوسع، وينعكس بتدفقات مالية كثيرة عن طريق الإعلانات التى ينشرها "البلوجر" على مدونته أو حسابه الشخصي، وفى سبيل تحقيق هذا يسعي العاملون فى هذا المجال لإثارة فضول زوار مواقعهم بكافة الأشكال والأخبار، لكن لم تتخيل "البلوجر" آية أسامة فى أي يوم من الأيام أن تصبح هى الخبر، وأن تتحول ليلة عمرها من ليلة بألف ليلة وليلة إلى لحظات خطر، وساعات انتظار بين الحياة والموت داخل غرفة العناية المركزة، وتحت أجهزة التنفس الصناعي.

الحكاية بدأت قبل 8 سنوات من اليوم، عندما ضرب "كيوبيد" سهم حب "آية" فى قلب "بكر"، لتتم خطبتهما ويحلما كأى حبيبان بالعش الصغير الذي سيجمعهما يوما ما، بدأ الحبيبان فى التجهيز لعش الزوجية، كلما اقتراب العد التنازلي من يوم 4 أغسطس الجاري يوم زفافهما بدأ الإثنان فى الإسراع بإحضار كل متطلبات الزواج، وقبل أيام قليلة من يوم الزفاف اختارا قاعة الأفراح.

دخلت «آية» إلى القاعة رفقة حبيبها وزوجها وهى تبتسم وتستعد لتسجيل شريط من الذكريات الوردية فى ذاكراتها، لكن القدر لم يمنحها غير نصف ساعة فقط من الذكريات السعيدة فى تلك الليلة، بعد 30 دقيقة فوجئا الحبيبان "آية" و"بكر" وجميع المدعوين لحفل الزفاف بتسرب الغاز من مولد الكهرباء الموجود، مما أدى إلى اختناق كل الموجودين، خاصة العروس التي تم نقلها إلى المستشفى فى حالة صعبة، لتخضع لجلسة تنفس صناعي بفستان الزفاف.

بعد تماثل العروس البلوجر الشهير للشفاء، خرجت في بث مباشر عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتحدثت فيه عن تفاصيل الحدث، موضحة أنها أكدت على أصحاب القاعة، بتشغيل التكييفات الموجودة في المكان، ولكن فوجئ الموجودين في الفرح بأعينهم تسيل بالدموع بعد تسرب الغاز، وانقلب المكان من حفل زفاف إلى منطقة خطر يفر منها الجميع.

أوضحت البلوجر الشهيرة أنه أثناء خروج «المعازيم» من القاعة، قام أصحابها بفصل الكهرباء لمنع تسرب الغاز، ولكن فجأة أثناء خروجهم عادت الكهرباء مرة أخرى، فقدت «آية» الوعي، ولم تشعر بشيء بعد ذلك، ولم تشعر بنفسها إلا بعد نقلها للمستشفى في حالة صحية غير جيدة.

تحدثت «آية»، أيضًا عن معاناتها هى وزوجها بعد 8 سنوات خطوبة، مؤكدة أنهما كانا يجمعان الأموال، ويجتهدان لإتمام هذا اليوم، ولكن في النهاية انتهى كل شئ في نصف ساعة فقط، وبدلاً من أن تقضي ليلة العمر في منزل الزوجية، قضتها في المستشفى تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب كمية الغاز التي استنشقتها.

على جانب آخر حدث هجوم من محبي البلوجر الشهيرة على صفحة القاعة خلال الأيام القليلة الماضية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقاموا بغلق الصفحة نهائيًا، بعدما استغاثت بهم «آية»، لتعرض قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عاجل