رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ما بين وهمي ‏وبدون تصريح.. التموين: تحرير 266 محضر بالأوكازيون الصيفي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي ومعاون وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تلقى تقريرا من قطاع التجارة الداخلية التابع ‏للوزارة أفاد باشتراك 2437 محل تجاري في الأوكازيون الصيفي.

وأشار ‏التقرير الوارد من القائم بأعمال رئيس قطاع التجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إلى أن ‏القاهرة وحدها تشارك في الأوكازيون بـ 1080 محل تجاري متنوع ‏ما بين محال ملابس وادوات منزلية و محال الاحذية، تليها الجيزة ‏بعدد 341 محل ثم الاسكندريه 248 محل تجاري ثم الغربية 65 محل ‏تجاري سوهاج 50 محل ثم المنيا 49 محل يليها الدقهليه ب45 محل ‏تجارى.

وكشف التقرير عن ‏تحرير محضر واحد للمحال المشارك بعدم اعلان، وتحرير 265 ‏محضر منها 186 محضر للعمل بدون تصريح و79 محضر أوكازيون ‏وهمي.‏

وأكد معاون الوزير أن وزير التموين ‏والتجارة الداخلية يشدد دائما على قطاع التجارة الداخلية ومديري ‏المديريات بتشديد الرقابة على المحل المشاركة للتأكد من وضع ‏سعرين قبل وبعد الدخول في الأوكازيون، ويشدد على متابعة السلع ‏المعروضة بالأوكازيون للتأكد من جودتها.

ةلفت معاون ‏الوزير، إلى أنه يتم تسيير حملات مستمرة على ‏المحال المشاركة للتأكد من جودة السلع المعروضة به من خلال ‏مديريات التموين بالمحافظات و قطاع التجاره الداخلية بالوزارة.‏

عاجل