رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحت شعار «خلي موهبتك تتكلم»..

انطلاق فعاليات دوري «مستقبل وطن» بأسوان

نشر
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت أمانة «حزب مستقبل وطن» بمحافظة أسوان، فعاليات الموسم الثالث من دوري مستقبل وطن، التي انطلقت بمركز إدفو  مساء اليوم؛ وذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، وإشراف النائب حسن سيد خليل أمين الحزب في محافظة أسوان، عضو مجلس النواب.
 

حضر افتتاح دوري مستقبل وطن، كل من سمير كامل أمين التنظيم في الحزب بأسوان، والنائب مجدي حسيبو عضو مجلس الشيوخ، وعلي البدري الملاوي عضو مجلس النواب بأسوان، والمهندس عيد مهلل أحمد العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للسبائك الحديدية بإدفو.
 

وأوضح سمير كامل، أن دوري مستقبل وطن، يستهدف المرحلة السنية من 18 إلى 35 سنة في جميع النجوع، والقرى، والمراكز، والمدن في محافظة أسوان؛ وذلك خلال الفترة من 10 أغسطس الحالي حتى 20 سبتمبر المقبل تحت شعار “خلي موهبتك تتكلم”.
 

وأشار النائب مجدي حسيبو، إلى أن هذا الدوري يعتبر من أبرز الأنشطة الرياضية التي ينظمها حزب مستقبل وطن في مختلف النجوع، والقرى، والأحياء، لافتا إلى أن الفرق الفائزة في الدوري تحصل على جوائز مالية مجزية.
 

وقال النائب علي الملاوي، إن الدوري يهدف  إلى اكتشاف المواهب الكروية المتميزة في لعبة كرة القدم في مختلف ربوع محافظة أسوان.  
 

وكشف محمد حمدي عباس أمين الشباب بالحزب في أسوان، أن دوري مستقبل وطن يقام على ثلاث مراحل تبدأ بمنافسات وتصفيات للفرق الرياضية المشاركة على مستوى الوحدات الحزبية في القرى والشياخات المختلفة، بينما تقام منافسات المرحلة الثانية على مستوى المراكز المختلفة وصولا إلى المرحلة الثالثة التي تكون على مستوى أمانة المحافظة. 
 

وأكد محمد عبدالحفيظ محمد أمين العلاقات الحكومية بالحزب في أسوان، أحد ممثلي اللجنة المركزية لدوري مستقبل وطن، أنه توجد جوائز مالية وميداليات تذكارية للفرق الفائزة في مختلف مراحل الدوري الثلاث علي مستوي المحافظة، لافتا إلى أن دوري مستقبل وطن يتم تنظيمه في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية، والثقافية، والرياضية لتقديم الخدمات للشباب، واكتشاف مواهبهم وتحقيق حلمهم.

٢٠٢١٠٨١٠_١٨٠٦٣٨
٢٠٢١٠٨١٠_١٨٠٦٣٨
عاجل