رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميريام فارس حامل بملابس البحر.. والجمهور يعلق

نشر
ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس المطربة اللبنانية، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، في الوقت الذي لم تتوقف محركات جوجل بحثا عنها؛ بسبب المقطع القصير الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية إنستجرام وهي تسترجع أيام حملها في طفلها الثاني دايف بملابس البحر؛ ما جعلها هدفا لانتقادات الجمهور من خلال التعليقات.

ميريام فارس التي استقبلت طفلها دايف في 20 أكتوبر من العام الماضي، لم تعلن لجمهورها عن ولادته إلا بعد مرور ثمانية أيام من مجيئه إلى الدنيا.

وميريام فارس أم لطفلين هما جايدن ودايف من زوجها  داني متري، الذي لم يشاهده جمهورها ولو مرة واحدة من خلال صورة تجمعهما سويا عبر صفحاتها على السوشيال ميديا. 

وكانت النجمة اللبنانية قد وثقت مواجهتها مع فيروس كورنا بواسطة فيلم وثائقي تم عرضه على "نيتفلكس" الأمريكية تحت عنوان "الرحلة، حكت فيه ميريام فارس عن كوفيد19 الذي غير حياتها خاصة مع بداية انتشاره. 

ميريام فارس تكشف عن حادثة الإجهاض

وقالت المنصة الأمريكية إن فيلم "الرحلة" الذي يمتد إلى ساعة كاملة و11 دقيقة تحكي فيه المطربة اللبنانية ميريام فارس عن مشوارها الفني الذي مكنها من أن تكون أهم مغنية في بلدها لبنان.

أما المفاجأة في الفيلم أن ميريام كشفت فيه عن حادثة إجهاض تعرضت لها، ما تسبب في فقد طفل لها عام 2017، وأدى إلى إصابتها بنوبات اكتئاب شديدة، وشعور قاسي لا تحس به إلا الأم كما قالت ميريام.

وعلى الصعيد الفني فقد نجحت ميريام فارس في إحياء حفلا غنائيا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مؤخرا، ما جعلها تستعيد تألقها أمام الجمهور، كما طرحت النجمة اللبنانية أغنيتها "غدارة يا دنيا" على "يوتيوب" فيما تم التصوير بطريقة "الكليب".

وأغنية "غدارة يا دنيا" من تأليف رولا فارس، وموسيقى وميكس وليد المسيح، ومن توزيع إدريس روشيش.


ميريام فارس ملكة المسرح

 واستطاعت ميريام فارس أن تؤكد حضورها من خلال إحياء العديد من المهرجانات والاحتفالات في الدول العربية، بينما أطلق عليها ألقاب عديدة مثل ملكة المسرح والذي انتزعته بعد تألقها في حفل "ليالي فبراير" بدولة الكويت، أما طريقة رقصها وحركاتها فقد جعلت البعض يشبهها بالنجمة العالمية الاستعراضية شاكيرا.