رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بينهم 4 أشقاء.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف

نشر
مستشفى بني سويف الجامعي
مستشفى بني سويف الجامعي

أصيب 6 أشخاص بينهم 4 أشقاء، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة نارية، بطريق "مصر - أسيوط الصحراوي الشرقي القديم" بمحافظة بني سويف وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة نارية بطريق "مصر - أسيوط الصحراوي الشرقي القديم" بدائرة المحافظة، والذي وجه بسرعة توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور.

وانتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج والاسعافات الأولية، حيث تبين أن عدد المصابين 6 بينهم 4 أشقاء، وجميعهم يقيمون بمحافظة الفيوم.

وتبين أن المصابين وهم: هناء فؤاد مهني، 48 سنة، مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقري، وأشقاؤها "هبه" 38 سنة مصابة بجروح وكدمات متفرقة، "محمد" 47 سنة مصابة بجروح وكدمات متفرقة، و"أحمد" 50 سنة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، كما أصيب في الحادث: فاطمة عايد أحمد، 25 سنة، مصابة بجروح وكدمات متفرقة، وفردوس محمد أحمد، 5 سنوات، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.

جرى نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

عاجل