رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جهاز العبور يوضح تفاصيل تطوير الميادين وتجميل محولات الكهرباء

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة العبور، عن تفاصيل تطوير ورفع كفاءة الطرق والميادين بالمدينة وتجميل أكشاك ومحولات الكهرباء، مشيرا إلى أن يوجد مبادرة لتجميل المدينة بالكامل.

 وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أنه تم التواصل مع الشركات الكبرى لمواد الدهان، والتي تفاعلت مع الدولة؛ وقامت بتحضير جميع أدوات التجميل اللازمة للمدينة، موضحا أن  الشركة قامت بالمشاركة المجتمعية كونها أحد المصانع الكبرى بمدينة العبور، كما جرى التواصل مع جمعية "مبدعون"، وهم مجموعة من الشباب المتطوعين يتم أمدادهم بالأدوات ليقوموا بتجميل الأكشاك. 

 وأضاف أنه تم الانتهاء من رفع كفاءة وتجميل أكشاك ومحولات الكهرباء في المحور الرئيسي للمدينة، وتم البدء في الطريق المحوري وطريق السادات بالحي الأول، مؤكدا أنه جار العمل في باقي المحاور الرئيسية تباعًا،  بحيث يتم تحول الأكشاك إلى لوحات فنية تليق بمدينة العبور والمدن الجديدة عامة.

وكشف عن أنه تم التواصل مع إحدى الشركات الوطنية لتطوير ميدان جمال عبد الناصر، الذى يتضمن على أكبر نافورة موجودة فى مدن شرق القاهرة، معلقا: "بنعمل تصميم جديد يليق بالمدينة وسننتهي من أعمال التصميم والتنفيذ أخر هذا الشهر".

ونوه بأنه تم القضاء على ظاهرة تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية، معلقا: "الموضوع كان تفشى ولكن تم السيطرة عليه وإعادة الشيء لأصله".

 

عاجل