رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 83 إصابة جديدة و7 وفيات.. ولقاح «جونسون» بمراكز تطعيم المسافرين قريبًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

الصحة: تسجيل 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 71 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 233298 حتى اليوم.

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 233298

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 233298 وخروجهم من المستشفيات، وذلك بعد خروج 71 متعافيًا بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

الصحة: لقاح «جونسون» ضد كورونا بمراكز تطعيم المسافرين قريبا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن دفعة لقاح "جونسون أند جونسون" التي وصلت لمصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، سوف يتم توزيعها قريباً على المراكز المخصصة لتطعيم المسافرين للخارج بلقاحات فيروس كورونا، والتي يبلغ عددهم 126 مركزا، موزعين على مستوى محافظات الجمهورية.

مستشار الرئيس للصحة: أعداد الإصابات بفيروس كورونا في زيادة

علق الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية، على الوضع الوبائي في مصر، قائلاً إن هناك زيادة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وفي ازدياد ولكن هذا متوقعا نظرا للمرور بفترة أعياد ومصايف.

عاجل