رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنا الألفي: الفوز الثالث يمنحنا الثقة في تحقيق حلم كأس أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت جنا الألفي، لاعبة منتخب مصر لكرة السلة الناشئات تحت ١٦ سنة عن سعادتها عقب تحقيق الفوز الثالث علي التوالي؛ وذلك بالفوز اليوم علي المنتخب الأوغندي ٨٩ - ١٧ وظهور المنتخب بمستوي فني متميز طوال فترات المباراة.

وقالت كابتن منتخب الناشئات- في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة-:" نخوض جميع مباريات البطولة بكامل تركيزنا بعد أن أغلقنا سريعا صفحة فوز أمس، علي منتخب الجزائر، وبالتأكيد التركيز الآن المواجهة الأهم في البطولة أمام منتخب مالي القوي".

وأضافت " الألفي " أن المنتخب يستعد بشكل قوي منذ شهر نوفمبر الماضي، فضلا عن خوض معسكر في صربيا؛ وهو ما انعكس بشكل كبير علي الأداء خلال البطولة الأفريقية.

واختتمت جنا الألفي تصريحاتها بتوجيه الشكر إلى والدها إيهاب الألفي، المدير الفني لمنتخب السيدات لكرة السلة علي مساندته طوال الفترة السابقة، مؤكدة على أن هدف جميع اللاعبات هو الحصول على كأس أفريقيا؛ خاصة أن البطولة تقام داخل مصر، وهو ما يعزز فرص منتخبنا في تحقيق اللقب والتأهل لبطولة العالم.

وتستضيف مصر البطولة الأفريقية لكرة السلة ناشئين وناشئات والمؤهلة لكأس العالم دون ١٨ عاما، وذلك بعد اعتذار مالي عن تنظيم البطولة لأسباب أمنية.  

وتضم البطولة الأفريقية للناشئين سبعة منتخبات هم "الجزائر، الجابون، أوغندا، تشاد، كوت ديفوار ومالي الي جانب المنتخب المصرى، فيما يشارك في بطولة الناشئات منتخبات " الجزائر، الجابون، أوغندا، مالي، تشاد، ومنتخب مصر". 

عاجل