رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زعيم الأغلبية البرلمانية يشارك طلاب جامعة أسيوط مسيرة «مصر تستطيع بشبابها»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، مسيرة رمزية بعنوان “مصر تستطيع بشبابها” في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للشباب، والتي انطلقت من أمام الاستاد الرياضي، وحتى المخيم الكشفي، إعلاناً بانطلاق الدورة الكشفية التاسعة والثلاثون الإرشادية الخامسة والعشرون لجوالي وجوالات كليات الجامعة.

ومن المقرر أن تستمر الدورة، التي تنظمها إدارة الجوالة والخدمة العامة، حتى غدٍ الثلاثاء، بالإدارة العامة لرعاية الشباب بأرض المخيم الكشفي، بجوار كلية التربية.

جاء ذلك بمشاركة النائب المهندس أشرف رشاد، أمين عام  حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، وزعيم الأغلبية البرلمانية، والنائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، وعدد من نواب المجلس بالمحافظة، ومنهم النواب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة، وأحمد الشناوي، ومحمد عيد، ولفيف من العمداء والوكلاء والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء اللجنة العليا للأنشطة الطلابية وطلاب وطالبات الجوالة والخدمة العامة، وأعضاء اتحاد طلاب الجامعة.

وافتتح الدكتور شحاتة غريب، فعاليات الدورة، عقب المسيرة، مؤكدا حرص إدارة  الجامعة على تشجيع طلابها على المشاركة في كافة الأنشطة الطلابية التي من شأنها  تأهيل الطلاب والطالبات على حسن استثمار طاقاته بشكل إيجابي. 

وأشاد بالتعاون والجهد المبذول بين إدارات رعاية الشباب بالكليات والطلاب في تنظيم هذا المحفل، موجها شكره لأعضاء مجلس النواب، على مشاركتهم لطلاب الجامعة، في فعاليات الدورة الكشفية، ما يعكس رغبتهم في إزالة الحواجز والتواصل المباشر والدائم والمستمر مع الطلاب.

ومن ناحيته، أعرب النائب أشرف رشاد، عن سعادته بتواجده بين طلاب جامعة أسيوط، مؤكدا دورهم في تحقيق حلم الوطن، في بناء التنمية والتقدم في مختلف المجالات.

وشهدت مراسم اليوم الأول للدورة الكشفية، تنظيم أمسية فنية، تضمنت فقرات الموسيقية وغنائية شارك بها طلاب الجامعة.

وأهدى الدكتور شحاتة غريب، درع الجامعة للنواب المشاركين في مراسم الدورة الكشفية والمنظمين من إدارة رعاية الشباب.

DSC_9743
DSC_9743
DSC_9734
DSC_9734
DSC_9686
DSC_9686
DSC_9659
DSC_9659
DSC_9651
DSC_9651
DSC_9649
DSC_9649
DSC_9642
DSC_9642
عاجل