رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب خلاف على صوت "موتوسيكل".. القبض على شقيقين لقتلهما شابا في امبابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهى شقيقان حياة شاب بمنطقة إمبابة، عقب تسديد أحدهما طعنة له في الصدر، بسبب خلاف على صوت "موتوسيكل"، وتمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض على الشقيقين وبحوزتهما أداة الجريمة. 

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة إمبابة، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بشارع العروبة، فور إخطار اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة لفحص البلاغ. 

وأشارت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى أن المشاجرة أسفرت عن مقتل شاب عقب إصابته بطعنة في الصدر.

وأوضحت التحريات أن 2 أشقاء حلاقين اعتادا التشاجر مع جارهما بسبب صوت "موتوسيكل" وطالباه بعدم التوقف أمام محل الكوافير الخاص بهما. 

وكشفت تحريات العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث إمبابة والمنيرة الغربية، والمقدم أحمد السويركي، وكيل الفرقة، عن أن الشقيقين طالبا الشاب بالابتعاد عن المحل فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة والاشتباك بالأيدي ثم قام أحدهما بإخراج مطواة من بين طيات ملابسه وسدد بها طعنة للشاب أدرته قتيلا في الحال وتبين أنه يدعى مؤمن.م.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد مؤمن فرج، رئيس مباحث إمبابة، من القبض على المتهمين وبحوزتهما سلاح الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عاجل